TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نشاط إيجابي لسهم "صافولا" يقفز به لأعلى مستوياته منذ أغسطس الماضي

نشاط إيجابي لسهم "صافولا" يقفز به لأعلى مستوياته منذ أغسطس الماضي
مجموعة صافولا
update company info
2050.B
6.03% 37.80 2.15
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

مباشر ـ ثابت شحاتة: شهد سهم مجموعة صافولا، نشاطاً إيجابياً خلال جلسة اليوم الثلاثاء؛ ليصل ارتفاعه الثالث على التوالي، ويقفز لأعلى مستوياته منذ بداية شهر أغسطس الماضي.

وصعد السهم 5.66%، بحلول الساعة 11:45 بتوقيت السعودية، حل بها ثانيا في قائمة الأسهم الرابحة، ليصل إلى مستوى 41.05 ريال، وهو أعلى مستوى للسهم منذ جلسة 3 أغسطس 2023.

وبلغت كمية التداول على السهم في تلك اللحظات 3.3 مليون سهم بلغت قيمتها 134.5 مليون ريال، احتل بها المركز الثالث بين الأسهم النشطة بالقيمة.

وجاء المؤشر العام للسوق السعودي باللون الأخضر، في هذه الأثناء بارتفاع نسبته 1.16%، مضيفاً 123.27 نقطة إلى رصيده؛ صعد بها إلى مستوى 10,744.92 نقطة.

وأصدرت مجموعة صافولا، صباح اليوم الثلاثاء، توضيحا حول ما تناولته بعض وسائل الإعلام بخصوص بيع جزء أو كامل حصتها في شركة المراعي.

وأكدت المجموعة أنها لم تتخذ أي قرار بخصوص البيع المحتمل لجزء من الحصة التي تمتلكها في شركة المراعي، وأنه ليس هنالك تطور جوهري بهذا الخصوص يستلزم الإفصاح عنه في هذه المرحلة حسب المتطلبات النظامية.

وذكرت مصادر لـ"بلومبرج"، أمس الاثنين أن مجموعة صافولا تبحث خيارات لبيع جزء أو كامل حصتها البالغة 35% في شركة "المراعي"، وأنها عينت "مويليس وشركائه" (Moelis & Co) لتقديم الاستشارة اللازمة بشأن تنفيذ الصفقة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

وزارة السياحة تُتيح تأشيرة الزيارة إلكترونياً لمواطني 6 دول جديدة

صندوق الاستثمارات العامة يعين بنوكاً لترتيب أول إصدار لصكوك إسلامية بالدولار

صادرات النفط الخام السعودي تهبط خلال يونيو لأدنى مستوى في 28 شهراً